<* <* style="display:block" data-ad-client="****************" data-ad-slot="**********" data-ad-format="auto">

السبت، 9 يوليو 2016

منى عمار مطلقة عمرها 27 عام من لبنان ومقيمة في ابو ظبي تعمل في شركة خاصة تبحث عن شريك لحياتها مقيم او مستعد للاقامه معها

* ***************

منى عمار ,  بنات تعرا ف ن بنات زواج ،  ارقام بنات ت عرا ف ، ا ر قام  بنات واتس اب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ... 

الاسم : اسمي منى عمار  
السكن : البقاع الغربي من اصل لبناني العمر :  عمري 27 عام انا مطلقة وليس عندي اولاد

العمل  : اعمل في أحد مطاعم في مدينة ابو ظبي في الامارات المتحدة   , ودخلي الشهري الحمد لله .
صفاتي : انا  شقراء الشعر  والبشرة اما  الطول 166 سم والوزن 65 كغ مناسب  .

هوايتي :انا منى  احب السياحة والسفر , واحب وظيفتي  في المطعم  , حيث اسعى دائماً للأفضل والحياه الكاملة  ,انا   متعلمة ومثقفة , وصحتي جيدة والحمد لله, ابحث عن من يكمل معي حياتي و ان يكون انسان دينه مسلم ويكون متفهم وعنده علم واهم شئ ان  نكون متفاهمين ،احب وافضل ان تكون هناك مقابلة لاكثر من مرة للأتفاق للجادين 

↓↓↓ارجو التواصل معي على هذا الحساب فى جوجل بلس ↓↓↓

ads here

انا بانتظارك حبيبي ادخل غرفة الكام من هنا >> >>

http://t3arof3banat.blogspot.com/2016/07/Application-numbers-Watts-Ap-Girls-divorced-Arabs.html
ادخل الاسم الي تبحث عنه في المربع في الاسفل

هناك تعليقان (2):

  1. يسعد مسائك وليد يمني عمري40عام اسمرالون أحب اتعرف ممكن اتعرف عليكي رقم وتس 734757612تعالي نتفاهم والله الموفق

    ردحذف
  2. من قطر الدوحة الزواج او تعارف ناصر الواتساب 0097455252472

    بنكودي 29999Bc6

    ردحذف