<* <* style="display:block" data-ad-client="****************" data-ad-slot="**********" data-ad-format="auto">

الأحد، 10 يوليو 2016

شاب يمارس الرذيلة مع فتاة داخل مصلى للسيدات فى جامع

* ***************


 شاهد شاب يمارس الرزيلة مع فتاة داخل مصلى للسيدات فى المسجد



بدأت تفاصيل الحادثة  بوصول الخبر  لمباحث قسم شرطة في منطقة  الزاوية الحمراء،حيث وصل بلاغ  من فتاة تتهم فيه شاب يعمل  بجامع "أهل البيت" بمنطقة الزاوية الحمراء، حيث قام الشاب باغتصابها داخل الجامع ، وبعد الفحص والتحريات و الإجراءات تم القبض علي الشاب .

وكشفت التحقيقات أن الشب الذي يعمل في الجامع تعرف على الفتاة التى كانت تعمل بمحل بجوار الجامع ، الذي يعمل به، وحين  استخدامه لدورة مياه الجامع قام بممارسة الرذيلة داخل الجامع مرتين برغبة الفتاة  .

وتبينت التحقيقات من ان العلاقة بين الشاب والفتاة تعود الى اكثر من شهر، وأن الشاب والفتاة قد تم ممارسة الرذيلة اكثر ن مرتين ، واحدة من ممارسة الرذيلة تمت بمصلى للسيدات بالجامع والأخرى بدورة المياه لتى في الجامع .
وقد وجهت النيابة بعد المرافعة في القضية إلى المتهم تهمة الرذيلة وساعدة  أنثى على ممارسة الزنا والدعارة ، ووجهت النيابة للفتاة انها متعودة على هذا الفعل حيث تكررك فعل الرذيلة منها مع اكثر من شاب واناها متعودة على ممارسة الرذيلة والدعراة مع الشباب
 ..
ads here

انا بانتظارك حبيبي ادخل غرفة الكام من هنا >> >>

http://t3arof3banat.blogspot.com/2016/07/Application-numbers-Watts-Ap-Girls-divorced-Arabs.html
ادخل الاسم الي تبحث عنه في المربع في الاسفل

هناك تعليقان (2):


  1. ♥00201061233236♥الى كل بنت او مدام بتحب العلاقه الحميمه مع شاب جامد يملك زب طويل
    وسكسى وبعرف امتعك واحسسك بانوثتك وامتعك نيك بكل الوضعيات اللى بتحبيها مع المص المتبادل وتفرشى الزب بشفرات كسك مع عض حلماتك ومصهم وطبعا عندى كام وحتكونى شايفه زبى واحنا بنتكلم حتى تعيشى الجو طبيعى
    وانا بلعب فى شعرك وببوس شفايفك وخدودك ... اللى عايزه كده اتصلي او تضيفني ايمو00201061233236

    ردحذف