<* <* style="display:block" data-ad-client="****************" data-ad-slot="**********" data-ad-format="auto">

السبت، 9 يوليو 2016

سعودية تقوم بقطع عضو زوجها وهو نائم شوف السبب !!!

* ***************

سعودية  تقوم  بقطع عضو زوجها وهو نائم شوف السبب !!!
سعودية  تقوم  بقطع عضو زوجها وهو نائم شوف السبب !!!
سعودية  تقوم  بقطع عضو زوجها وهو نائم شوف السبب !!!

 في مدونتا بحب أن أنشر خبر ونتعرف  على احداث هذه  الحادثة المخيفة وأسبابها الغريبة والجنونية على المدونة .

من المعلوم  ان الغيرة بين النساء لا نستطع أن نتوقع ونفهم ونستوعب  إين  من الممكن أن تصل بالنساء   وفي حادثة  اليوم   التى قامت بها امرأة سعودية بقطع   عضو زوجها لانها غار ت  غيرة  شديدة .

حيث تبدأ القصة  بعد اعلام ا لزوج  زوجة  بنيته ا لزواج من امراة اخرى وقد ولعت   واشتعل الحقد في قلب الزوجة و نار الغيرة   ومن  هنا  قررت أن تقوم  بالانتقام من زوجها فجاءت له مستغله نومه وهو يغط في النوم ويحلم الاحلام مع  حياته الجديدة مع ازوجة الجديدة واذا بزوجته الاولى تقوم بقطع عضوه الذكري  حتى لا تسمح له بالزواج من المرأة الأخرى .


وقد قانت مواقع التواصل الاجتماعي ولم تقعد من شدة هول الخبر والصدمة والمصيبة والحزن  مع هاشتاج يحمل اسم ما قامت به الزوجة من قطع العضو الذكري   فيما انقسمت التعليقات على حزن واخرى على قوة قلب المراة وما فعلته صحيح او خطا .

وقد قامت الخدمات الطبية بنقل الزوج لمستشفى باحد مدن المملكة بالسعودية للاستعجال بحالة الزوج والقيام بعلاجه وتم ايقاف الزوجة للتحقيق معها حيث لا تزل  التحقيقات  مستمرة مع الزوجة التى قامت قطع العضو الذكري لزوجها ، وقد ذكر من تبريرات  أن الزوجة لم تستطع منع وكبت غيرتها  على زوجها حين اخبرها زوجها بالزواج من امراة غيرها أخرى.
فهل الغيرة على الزوج والزواج من امراة اخرى يستحق عليه الزوج قطع عضوه  الذكرى  ؟؟ سأترك لكم التعليق على هذا الخبر المخيف !!

وهل لو كنت مكان الزوج  هل ستفكر بالزواج على زوجتك وهل لو كنتي امراة تفكرين بالانتقام من الزوج بهذه الطريقة ؟



ads here

انا بانتظارك حبيبي ادخل غرفة الكام من هنا >> >>

http://t3arof3banat.blogspot.com/2016/07/Application-numbers-Watts-Ap-Girls-divorced-Arabs.html
ادخل الاسم الي تبحث عنه في المربع في الاسفل

هناك 6 تعليقات:

  1. هلق هو بصراحة بيستحق اكتر من هيك ان بعد العمر اللي قضته معه يجي ويكافيها انو يتزوج عليها بس هي غلطت المفروض طلبت الطلاق وراحت عاشت حياتها بعيد عنو

    ردحذف
  2. تسلم على التعليق ومدونتي فخورة بكم

    ردحذف
  3. الشرع حلل الزواج من اربعه نساء فكيف يحرمون ما حلله الله وان ما فعله الزوج هو صحيح ولا يخلف الشرع لانهو اخبر زوجته بانهو سيتزوج وان الغيرة والغضب من افعال الشيطان والحديث يقول اذا غضب احدكم فليتوضئ لان الغضب شيطان والشيطان مخلوق من نار ولا يمكن ان تطفئ النار الا بالماء اذا كان الرسول صلى الله عليه وسلم تزوج من اربعه نساء فكيف النساء الان يحرمون ذالك ولاكن الفرق هو ان الرسول كان يتزوج ليسترهم ويعدل بينهم ولا يفرق بين زوجته الاولى والتانيه كلهم لهم الحق مثلل بعضهم بعض اما اذا فرق بين زوجته التانيه والاولى وقصر فى احق اى واحده منهم فعليها ان تطلب الطلاق وتطالب بحقوقها ولا يجوز فعل ما فعلته

    ردحذف